السودان والجزائر يتفاهمان علي تطوير نظم الاتصالات والبريد في البلدين

إتفق جهاز تنظيم الاتصالات والبريد في السودان وسلطة الضبط للبريد والاتصالات الالكترونية بجمهورية الجزائر علي أرساء ودعم تعاون ثنائي مثمر وثيق وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال الاتصالات والبريد علي أساس التساوي والمصلحة المشتركة.

وتواثق الطرفان علي التعاون وتبادل المعلومات في اطار القوانين والنظم والسياسات الوطنية سارية المفعول في البلدين علي أن لايمس أو يضيق في أي حال من الاحوال الاجراءات المتعلقة بحماية المصالح الوطنية لاي من الطرفين.

ووقع عن جهاز تنظيم الاتصالات والبريد السودانية مدير عام الجهاز الدكتور يحي عبد الله بينما وقع عن سلطة الضبط للبريد والاتصالات الالكترونية الجزائرية رئيس مجلس ادارة السلطة الدكتور محمد احمد ناصر وذلك على هامش اجتماعات الشبكة العربية لهيئات تنظيم الاتصالات بالعاصمة البحرينية المنامة وبحضر سفارتي البلدين.

وهدفت مذكرة التفاهم لتبادل الخبرات والمعلومات في المجالات التشغيلية والفنية المختلفة وطرق التنظيم الفعال لقطاع الاتصالات والبريد، بجانب اجراء دراسات واقامة مشاريع مشتركة بين الطرفين  كما اتفق الطرفان علي أهمية سرية المعلومات وعدم البوح بها مهما كان الابموافقة الطرف الثاني مكتوبة،والعمل علي حماية المستهلكين، بالاضافة لفض النزاعات اقامة مباديء المنافسة في إطار الشفافية والنزاهة.

 

2018-12-01T11:23:45+00:00
تغير حجم الخط