اليوم العالمي للفتيات “توسيع الآفاق و تغيير السلوكيات

في اطار الاحتفال باليوم العالمي للفتيات الذي درج الاتحاد الدولي للاتصالات على تنظيمه في آخر يوم خميس من شهر ابريل من كل عام وصادف هذا العام السادس والعشرين من شهر ابريل نظمت وزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات احتفالاً كبيراً بهذا اليوم  الذي يهدف الى تهيئة قطاع متوازن وخلق بيئة مناسبة من أجل تمكين وتشجيع الفتيات للاتحاق بالوظائف في مجال تكنلوجيا المعلومات والاتصالات.

تم تنظيم الاحتفالية في القاعة الكبرى بالطابق الارضى لبرج الاتصالات وشهد الاحتفال عدد كبير من منسوبي جهاز تنظيم الاتصالات و البريد ووزارة الاتصالات و المركز القومي و مركز النيل للابحاث وعدد من شركات الاتصالات  وبتشريف ورعاية السيدة  وزير الاتصالات و تكنلوجيا المعلومات د/ تهاني عبدالله عطية ومدير جهاز تنظيم الاتصالات والبريد د. يحيى عبد الله محمد.

وجاءت فقرات الاحتفال متنوعة وغنية صاحبتها فقرات غنائية لفرقة سالوت يالبنوت النسائية كما تم عرض بعض التجارب النسائية الناجحة والملهمة في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات وتم تقديم عدد من المبادرات التي تقدمت بها نساء في مجالات مختلفة تتعلق باسهام تكنلوجيا الاتصالات والمعلومات في التنمية.

 

 

2018-06-26T12:00:53+00:00
تغير حجم الخط